®AniME SHadoWs

¤.. ][ تبحث عن أنمي ترجمة تصميم كل شيء يهمك ، اهلا بكم في شبكة ®AniMe ShaDows حيث للانمي مقامه ][ .. ¤
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آخر نتائج الدوري الاوروبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Vampire X
..:: Founder ::..
..:: Founder ::..
avatar

ذكر
 مشآرڪآتي مشآرڪآتي : 1350
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 22
هـِـوْاًيُتـًے• :
وَظْـيْفَـتْے• :
موطنـــے• :
جْــنــسَے• :
أنــميــــے• :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے• : 1342
سمعتـيَـے• : 3
تسجلــےت فـ،ـي• : 06/06/2008

مُساهمةموضوع: آخر نتائج الدوري الاوروبي   الأحد فبراير 22, 2009 10:24 am

الدوري الانجليزي
فولام يعمق جراح ويجان "زكي"

تلقى ويجان أتليتك هزيمته الرابعة على التوالي أمام مضيفه فولام بهدفين من دون رد في المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي يوم الأربعاء.

وافتتح أندرو جونسون التسجيل لفولام في الدقيقة العاشرة عندما قابل عرضية من الجبهة اليسرى حولها في مرمى ويجان.

وأضاف جونسون الهدف الثاني في الدقيقة 60 من تمريرة بينية لجيمي بولارد أخطأها بول شارنر مدافع ويجان وأودعها هداف فولام في الزاوية اليمنى لمرمى ويجان أثناء تقدم الحارس.

وبهذه النتيجة، رفع فولام رصيده إلى 11 نقطة في المركز الـ12، فيما تجمد رصيد ويجان عند ثماني نقاط في المركز الـ18.

وكانت الهزيمة السابقة أمام أستون فيلا برباعية نظيفة.

واختفى زكي حتى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، حتى مرر له إيميل هيسكي في الدقيقة 42 من الجانب الأيمن هيأها زكي داخل منطقة الجزاء وسدد ولكن حارس فولام تصدى بثبات.

وانطلق زكي في الدقيقة 44 من الجبهة اليسرى وأرسل عرضية رائعة إلى شارنر الذي أطاح بالكرة أعلى مرمى أصحاب الأرض.

وقرر زكي في الدقيقة 45 أن يعتمد على نفسه فانطلق في وسط ملعب فولام وسدد بيسراه قوية مرت على يمين مرمى المنافس.

وفي الشوط الثاني استمر ويجان في تراجعه، وكاد زولتان جيرا أن يسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 49 من تمريرة عرضية من الجبهة اليمنى سددها ولكنها ارتدت من القائم الأيمن لمرمى ويجان.

واستمرت المباراة بدون هجمات من الطرفين، بالرغم من محاولات ستيف بروس المدير الفني لويجان تدعيم هجوم فريقه بإدخال هنري كمارا إلا أن الوقت مر بدون خطورة.

وحافظ زكي على انفراده بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد سبعة أهداف.
توتنام "غالي" بتعادل مع أرسنال 4-4 في ملحمة كروية
روما سوف يركز تفكيره في الأيام القادمة على المواجهة المرتقبة مع اليوفي الذي يشهد هذه الأيام صحوة كبيرة بعد الفوز على الريال وفي ديربي تورينو على تورينو وعلى بولونيا .. بينما روما يدخل اللقاء مثقلاً بهزائم من الأنتر وتشلسي .. في موسم صعب وصعب جداً على توتي ورفاقه .. وعلى سباليتي بالأخص
الدوري الماني
دورتموند يهزم كولن بمشاركة زيدان.. وهوفنهايم يواصل صدارته
حقق بروسيا دورتموند الذي يضم محمد زيدان فوزا ثمينا خارج ملعبه على كولن بهدف دون مقابل مساء الأربعاء ضمن مباريات المرحلة العاشرة للدوري الألماني، فيما حافظ هوفنهايم على صدارة البطولة.

وسجل لاعب الوسط فلوريان كرينجه هدف دورتموند في الدقيقة 65، وبدأ زيدان اللقاء على مقاعد البدلاء وشارك كبديل في الدقيقة 74.

فوز دورتموند رفع رصيده إلى 17 نقطة ليتقدم للمركز السابع، بينما تجمد رصيد كولن عند 13 نقطة في المركز الـ11.

وحافظ هوفنهايم الصاعد حديثا على صدارة البوندزليجا بعد تغلبه على مضيفه بوخوم بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وارتفع رصيد هوفنهايم إلى 22 نقطة بفارق نقطة واحدة عن باير ليفركوزن، فيما تجمد رصيد بوخوم عند سبع نقاط في المركز الـ16.

وتغلب هامبورج على ضيفه شتوتجارت بهدفين دون رد، ليحافظ على المركز الثالث برصيد 20 نقطة، بينما تراجع شتوتجارت إلى المركز التاسع برصيد 16 نقطة.

وحول بايرن ميونيخ تأخره أمام إينتراخت فرانكفورت إلى فوز بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد الفريق البافاري إلى 18 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد فرانكفورت عند تسع نقاط في المركز الـ12.

وتغلب هيرتا برلين على هانوفر بثلاثة أهداف دون رد.
نجح فريق هوفنهايم في تحويل تأخره بهدف أمام مضيفه بوخوم إلى الفوز 3/1 اليوم الأربعاء في المرحلة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) ليستعيد الفريق موقعه في صدارة البطولة.

وأحرز ديمبا با وفيداد إيبيسفيتش (من ضربة جزاء) وكارلوس ادواردو ثلاثة أهداف لهوفنهايم في غضون ست دقائق ليحول تأخره بالهدف المبكر الذي سجله بوخوم عن طريق دينيس جروتي إلى الفوز 3/1 .

ونجح هوفنهايم الصاعد هذا الموسم لدوري الدرجة الأولى في استغلال النقص العددي في صفوف أصحاب الأرض بعد طرد لاعبه كريستوف دابروفسكي في الدقيقة 76 .

ويتصدر هوفنهايم ترتيب البوندسليجا برصيد 22 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام أقرب ملاحقيه باير ليفركوزن ونقطتين أمام صاحب المركز الثالث هامبورج الذي تغلب على شتوتجارت 2/صفر.

وصعد بايرن ميونيخ حامل اللقب إلى المركز الرابع برصيد 18 نقطة بعد تحقيقه الفوز الثالث على التوالي وتغلبه على اينتراخت فرانكفورت 2/1 .

وأحرز هدفي بايرن ميروسلاف كلوزه والفرنسي فرانك ريبري في الدقيقتين 62 و70 .

وقفز هرتا برلين إلى المركز الخامس بفضل تغلبه على هانوفر 3/صفر فيما فاز بوروسيا دورتموند على مضيفه كولون بهدف نظيف.

وظل فريق هوفنهايم هو محور حديث الكرة الألمانية رغم انه اصطدم بهدف مبكر بعد مرور دقيقتين فقط من بداية اللقاء أمام بوخوم عن طريق جروتي الذي أطلق قذيفة أرضية من على حدود منطقة الجزاء ، لتسكن شباك حارس هوفنهايم.

وبقي هوفنهايم متأخرا بهدف حتى الدقيقة 65 حين نجح ديمبا با في إدراك التعادل للفريق بمتابعة رائعة بمؤخرة قدمه قبل أن يتحكم الفريق الضيف في مجريات اللعب تماما ويحقق فوزه الرابع على التوالي.

ورفع إيبيسفيتش رصيده في صدارة هدافي الموسم الحالي للبوندسليجا إلى 11 هدفا بعدما أضاف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 70 من ضربة جزاء حصل عليها هوفنهايم إثر عرقلة أندرياس بيك من قبل جروتي داخل منطقة الجزاء.

وبعد الهدف ب60 ثانية، اختتم ادواردو سلسلة أهداف هوفنهايم ، قبل أن يقضي حكم اللقاء على آمال بوخوم بإشهاره البطاقة الحمراء في وجه لاعبه دابروفسكي في الدقيقة 76 .

وقال بيك: "لقد تتطلب الأمر بعض الوقت لكي نعود إلى مجريات المباراة ، ولكننا لعبنا بشكل جيد ، ونسعى لمواصلة الانطلاق".

وحول بايرن ميونيخ تأخره لهدف أمام فرانكفورت ، الذي خاض المباراة منتشيا بعد تحقيقه أول انتصارين له في الموسم الحالي ، إلى الفوز 2/1 .

وتقدم فرانكفورت بهدف سجله مارتن ديميكيليس مدافع بايرن عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 55 .

وصنع ريبري هدف التعادل لكلوزه في الدقيقة 63 قبل أن يضيف النجم الفرنسي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 70 .

وقال تيم بوروفسكي لاعب خط وسط بايرن ميونيخ :"كان من المهم أن نظهر رد فعل قويا بعد الهدف العكسي ، لقد أظهرنا أننا فريق يستطيع أن يهاجم".

واستعاد هامبورج توازنه بعد الهزيمة في المرحلة السابقة يوم الأحد الماضي أمام هوفنهايم بنتيجة صفر/3 ، ونجح في الفوز على ضيفه شتوتجارت بهدفين نظيفين .

وافتتح لاعب خط الوسط الألماني الدولي بيوتر تريخوفسكي التسجيل لهامبورج من ضربة جزاء في الدقيقة 17 ثم أضاف زميله يوريس ماثيسين الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 74 .

وقال ديتمار بييرسدورفر مدير الكرة بهامبورج: "لم تكن أفضل مباراة لنا ولكن الشيء الأهم هو أننا حققنا الفوز".

لاعبي هوفنهايم سعيدين بعد تسجيل هدف في مرمى بوخوم
أصبح "الفوز الخامس على التوالي" هو شعار فريق هوفنهايم متصدر الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) في المرحلة الحادية عشر للمسابقة عندما يواجه ضيفه كارلسروه أحد فرق المؤخرة بعد غد السبت في الوقت الذي بدأ فيه حامل اللقب بايرن ميونيخ في ممارسة ضغوطه على بقية منافسيه بالمسابقة.

ويلتقي بايرن ميونيخ تحت قيادة مديره الفني يورجن كلينسمان مع ضيفه ارمينيا بيلفيلد يوم السبت بعد نجاح الفريق في تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية وضعته في المركز الرابع بفارق أربع نقاط خلف هوفنهايم المتصدر.

ولكن باير ليفركوزن قادر على استعادة زعامة البوندسليجا ، ولو لليلة واحدة على الأقل ، في حال تغلبه على ضيفه فولفسبورج مساء غد الجمعة ، بينما يسعى هامبورج أيضا لاستعادة الصدارة عندما يتوجه لملاقاة هانوفر السبت.

ونجح هوفنهايم في تحويل تأخره بهدف أمام بوخوم إلى الفوز 3/1 أمس الأربعاء ليستعيد صدارة المسابقة برصيد 22 نقطة من عشر مباريات ، وبفارق نقطة واحدة أمام أقرب ملاحقيه ليفركوزن الذي تغلب على مضيفه فيردر بريمن 2/صفر أمس الأول الثلاثاء ، وبفارق نقطتين أمام هامبورج صاحب المركز الثالث الذي تغلب على ضيفه شتوتجارت 2/صفر أمس .

وبدت علامات السعادة واضحة على رالف رانجنيك مدرب هوفنهايم الذي تفاخر بقدرته فريقه على استعادة توازنه بعد التأخر بهدف.

وقال رانجنيك "بالطبع نشعر بالرضا من النتيجة وأنا سعيد على المستوى الشخصي بالطريقة التي ظهر بها اللاعبون في الشوط الثاني".

وأضاف "من الرائع أن أرى قدرتنا على تحويل نتيجة مباراة كهذه. عندما ترى كم أن فريقنا يافع يمكنك تقدير الفوز بشكل أكبر".

واعتلت الابتسامات الوجوه في بايرن ميونيخ بعدما أظهر الفريق قدرته على استعادة انطلاقته القوية بعد البداية المهتزة للموسم.

وحقق بايرن ميونيخ فوزه الثالث على التوالي في البوندسليجا أمس الأربعاء بعدما نجح في تحويل تأخره بهدف أمام اينتراخت فرانكفورت إلى الفوز بهدفين (2/1) سجلهما ميروسلاف كلوزه والفرنسي فرانك ريبري ، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع.

وقال كلينسمان "لقد عشنا لحظة أليمة بعد الهدف (الذي سجله مارتن ديميشيليس في مرمى فريقه بايرن) ، ولكنني كنت مطمئنا".

وأضاف "الفريق منسجم تماما وصلب للغاية في الوقت الحالي، يمكنك رؤية ذلك من خلال تحركاتنا".

وأوضح "أعتقد أن الأمور تتطور بشكل رائع بالنسبة لنا في الوقت الراهن وليس فقط بسبب النتائج ، نحن ننطلق سويا أكثر فأكثر كفريق ، نساعد بعضنا البعض ونغلق المساحات ، ونتحكم في المباريات".

ويجب أن يكون بايرن ميونيخ واثقا من انتزاع النقاط الثلاث لمباراة بيلفيلد الذي حقق فوزا يتيما هذا الموسم كما أنه لم يحقق سوى فوز واحد وتعادلين في 16 مواجهة جمعت بين الفريقين.

ومن ناحية أخرى يصطدم هرتا برلين ، الذي صعد للمركز الخامس بعد تغلبه على هانوفر 3/صفر أمس ، بمضيفه فيردر بريمن الذي تراجع إلى منتصف ترتيب البوندسليجا إثر الهزيمة أمام ليفركوزن صفر/2 .

ويسعى شالكه صاحب المركز السادس لتحقيق المزيد من النجاحات عندما يخرج لمواجهة انيرجي كوتبوس. بينما يلتقي شتوتجارت مع كولون في مباراة أخرى يوم السبت.

وفي مواجهات يوم الأحد يلتقي بوروسيا دورتموند مع بوخوم احد فرق المؤخرة في الوقت الذي يستضيف فيه بوروسيا مونشنجلادباخ فريق آينتراخت فرانكفورت.
الدوري الاسباني

جانب من لقاء إجيدو وفياريال
فجر فريق إجيدو المغمور مفاجأة من العيار الثقيل وسحق ضيفه فياريال ، صاحب المركز الرابع في ترتيب الدوري الأسباني ، بخمسة أهداف دون رد مساء أمس الأربعاء في ذهاب المرحلة الرابعة من بطولة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم.

وأصبحت مهمة فياريال شبه مستحيلة في لقاء الإياب حيث يحتاج الفريق إلى الفوز بستة أهداف نظيفة من أجل التأهل إلى الدور التالي

_______________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Kaito Kid
.: Vip :.
.: Vip :.
avatar

 مشآرڪآتي مشآرڪآتي : 607
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 23
جْــنــسَے• :
نْـقٌٍـآطُْـيَـے• : 303
سمعتـيَـے• : 1
تسجلــےت فـ،ـي• : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: آخر نتائج الدوري الاوروبي   الإثنين أبريل 13, 2009 8:29 am

مشكوووووور ع النتائج

_______________________________
\
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
آخر نتائج الدوري الاوروبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
®AniME SHadoWs :: ¤~[عـــالم الريـــاضة]~¤-
انتقل الى: